-->
اخر الاخبار
جاري التحميل...

جوجل تطلق تحديث جديد لهواتف أندرويد جو....إليك التفاصيل

جوجل تطلق تحديث جديد لهواتف أندرويد جو

أطلقت شركة جوجل خلال شهر ديسمبر عام 2017 إصدار معدل من نظام التشغيل أندرويد يُسمى (أندرويد جو) Android Go تستهدف به أجهزة أندرويد ذات المواصفات الضعيفة نوعًا ما، حيث صممته خيضاً للأجهزة التي تحتوي على 1 جيجابايت أو أقل من ذاكرة الوصول العشوائي "الرامات".

وبالتزامن مع ذلك أطلقت جوجل حزماً ضغيرة جديدة لبعض التطبيقات الشهيرة لتتوافق مع هذا التحديث، من ضمنها: تطبيق (Camera Go) الذي حصل على ترقية هائلة تتيح لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بإصدار نظام التشغيل (أندرويد جو) التقاط صور أفضل.


وبحسب موقع TOI الهندى، فإن هذا ما أكدته الشركة من خلال حساب أندرويد الرسمى على تويتر، حيث قالت"Camera Go يتحسن باستمرار، نحن نجلب HDR إلى المزيد من أجهزة أندرويد، ما يتيح لك التقاط صور بتفاصيل أكثر وضوحًا وألوان أكثر ثراءً فى أى وقت من اليوم ".

حيث سيتيح استخدام وضع (HDR) لكاميرا الهواتف الذكية التي تعمل بنظام (أندرويد جو) التقاط المزيد من التفاصيل بشكل ملحوظ في ظروف التصوير المختلفة وخاصة عند وجود الإضاءة الضعيفة، وهو شيء يتطلب عادةً هواتف ذكية تحتوي على كاميرات فائقة الجودة مع وجود مستشعرات صور أكبر.

وتأتي هذه الترقية وفاءً لوعد الشركة الذي قدمته لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام (أندرويد جو) عند إضافة ميزة (الوضع الليلي) Night Mode إلى تطبيق (Camera Go) في شهر أكتوبر الماضي.
جدير بالذكر تم تقديم إصدار Go من Android لأول مرة فى 2018 ومع إطلاق Android 11 (Go Edition) فى سبتمبر، ادعت جوجل أن النظام سيوفر الآن وقت تحميل أسرع بنسبة 20٪ للتطبيقات مقارنة بالطريقة تم فتحه على Android 10 (إصدار Go).

ليست هناك تعليقات:

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1 أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية لا صلة لها بالتدوينة
3أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام صندوق التواصل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *